سياسة

زيارة خاصة لملك السعودية بطنجة .. و فنادق المدينة محجوزة شهرا لحاشيته

علم موقع “شمالي” أن الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، سيقوم إنطلاقا من يوم الجمعة القادم،  بزيارة خاصة لمدينة طنجة تمتد لشهر كامل، هو و عدد كبير من أفراد أسرته عائلته.

وبحسب المعطيات التي ذكرها موقع “le360″ المقرب من السلطة، فان العاهل السعودي سيصل مساء يوم الجمعة المقبل الى مطار ” ابن بطوطة” الدولي قادما من العاصمة الرياض، حيث سيكون في استقباله عدد من اعضاء الحكومة المغربية، إلى جانب مسؤولين مدنيين وعسكريين بالمدينة، وسينتقل خلالها موكب العاهل السعودي الى قصره بمنطقة الجبيلة، المطل على الواجهة البحرية الاطلسية.

 

وأفادت نفس المصادر، أن حوالي 827 غرفة جرى حجزها بعدد من فنادق مدينة طنجة، فيما سيتم بشكل رسمي اغلاق “فندق الميراج” امام السياح والزوار ابتداء من يوم غد السبت، الذي يعتبر أحد اكبر الوحدات الفندقية بالمدينة، وذلك لإستضافة الوفد السعودي ولضيوف الملك سلمان، الذي سيكون مرفوقا بولي العهد الجديد وبعدد من الأمراء والمسؤولين بالمملكة العربية السعودية.

 

وتبعا لما ذكرته هذه المصادر، فان مقر الاقامة الجديد لولي العهد بمنطقة اجبيلة بطنجة، وكذا مقر الحرس الملكي السعودي وحاشية الملك، تم الانتهاء من اشغال بنائها وتجهيزها، مساء امس الخميس، كما نقلت اليه الشركة المختصة عددا من الاثاث والاكسسوارات الخاصة، وهي الاقامة التي جرى بناؤها قبل أشهر وتوجد على مقربة من قصر الملك سلمان.

 

المصادر ذاتها اوضحت ان خيمة كبرى نصبت وسط القصر وعلى مقربة من الشاطئ، جرى تجهيزها هي الاخرى لاستقبال ضيوف الملك، كما سيتم تجهيز خيام اخرى لعدد من الامراء، وبالأخص ولي العهد بالقرب من شاطئ با قاسم.

 

جذير بالذكر أن “ولي العهد السعودي الجديد” محمد بن سلمان آل سعود، سبق له ان قضى بالقصر ذاته أربعة أيام في السنة السابقة

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق