سياسة

جماعة حجر النحل القروية توقع اتفاقية شراكة مع “لافارج” تهم العديد من المرافق الجماعية

وقع عبد القادر بن الطاهر رئيس جماعة حجر النحل القروية ومدير شركة لافارج  اتفاقية شراكة تشمل مجموعة من المرافق منها تعبيد طريق عين زيتون، الربط الفردي للماء الصالح للشرب،إنشاء ملعب القرب، روض لﻷطفال، نادي نسوي متعدد اﻹختصاصات .
وقد تم توقيع اتفاقية تاريخية تشمل التزام شركة لافارج بإصلاح وبناء الطرقات بتوفير مادة اﻹسمنت 280 طن وتوفير مادة التربة الصفراء 2000م، والمساهمة في الربط الفردي بالماء والصرف الصحي (40%لصالح شركة أمانديس من مبلغ 12600درهم) في حدود  160 ألف درهم عن سنة 2016 و160 ألف درهم عن سنة 2017، وإصلاح ملعب القرب 50 ألف درهم، والمساهمة في إحداث نادي نسوي وحضانة لﻷطفال 120 ألف درهم.
وتلتزم جماعة حجر النحل بإصلاح وبناء الطرقات بتوفير مادة الكرافيت والرمل لصناعة الخرسانة مع وضع الخرسانة في الطرقات ومساهمة الجماعة في الربط الفردي للماء والتطهير ب30% من مبلغ 12600درهم لكل عملية ربط.المساهمة في إصلاح ملعب القرب. تسييج ارض الجماعة السلالية المقابلة لمقلع لافارج. ومصاحبة لافارج في كل هذه المشاريع.

هذه الاتفاقية جاءت في اطار لقاء تواصلي بنادي الرماية لطنجة وبحضور رئيس جماعة حجر النحل  عبد القادر  بن الطاهر وقائد قيادة حجر النحل السيد جلال غوفيري ومسؤول شركة لافارج مصطفى الزعيمي و عزيز صادقي مسؤول العلاقات الخارجية في شركة لافارج و محمد واكريم مسؤول اداري في شركة لافارج والسيدة آمال نكرا مسؤولة سكريتارية شركة لافارج،وأعضاء مكتب الجماعة وممثلي الجمعيات.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق