سياسة

فوضى و ملاسنات في الجمع العام تمنع جمعية المرشدين السياحيين بطنجة من إنتخاب رئيس جديد

فشل مكتب جمعية المرشدين السياحيين بطنجة، في انتخاب رئيس جديد لها خلفا للرئيس عزدين برادة، الذي أسقط من رئاسة الجمعية على خلفية قرار قضائي يقضي ببطلان رئاسته في الجمع العام الإستثنائي الذي عقد يوم الخميس بغرفة التجارة والصناعة والخدمات.

و رغم حضور كل من ممثل وزارة السياحة كريم الحسوني، والمندوب الجهوي للسياحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة سعد العباسي، و حضور أكثر من ثلثي المنخرطين، أي النصاب القانوني الذي يخول إجراء الإقتراع، إلا أن ذلك لم يمنع من وقوع أحديث مؤسفة و ملاسنات أدت إلى تعليق الجمع العام حتى إشعار آخر.

و إستنكر أحد الفاعلين بالميدان السياحي بطنجة ما وصفها بأحداث البلطجة التي شهدها الجمع العام، و والتي لاتليق بسفراء السياحة بجهة الشمال، مضيفا أن ما وقع يبرز الى حد كبير مدى التخبط والازمة التي يعيشها القطاع السياحي بمدينة البوغاز.

يضيف المتحدث أن تلك الأحداث تسيء الى كل الجهود الرامية بالنهوض بقطاع السياحة بمدينة طنجة و بجهة الشمال عموما، خاصة في ظل الاوراش الكبرى التي اعطى انطلاقها الملك محمد السادس و الإهتمام السياحي الذي يوليه لهذه الجهة .

جذير بالذكر أن جمعية المرشدين السياحيين بمدينة طنجة، هي أول جمعية رأت النور بالمغرب، و تهتم بالمجال السياحي حيث تأسست سنة 1958.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق