سياسة

أبرشان : علاقتنا مع بلمعلم انتهت .. والمرابط مستمر مهما كانت النتائج

اعتبر عبد الحميد أبرشان رئيس فريق اتحاد طنجة، أن تصرف اللاعب اسماعيل بلمعلم يسيئ للاعب وغير لائق، مشيرا إلى أن إجراءه لفحوصات طبية بالدار البيضاء دون استشارة الفريق، ورفضه لإجراء فحوصات أخرى بطنجة تحت إشراف الطاقم الطبي للتأكد من حالته يعتبر أمرا مسيئا للاعب.

وأوضح أبرشان الذي كان يتحدث بمقر الجمعية المغربية للصحافة الرياضية لطنجة، أن التعامل بالليونة مع اللاعبين المتمردين والعطف عليهم أحيانا هي مرحلة وانتهت، وأن ملف بلمعلم أرسل للجامعة للنظر فيه، معتبرا أن الفريق يستفيد من أخطاءه كل سنة ويعمل على تصحيحها.

واعتبر أبرشان أن المكتب المسير يقوم بكل ما يستطيع من أجل تقوية فريق اتحاد طنجة، مبرزا أن النتائج الإيجابية التي بصم عليها الفريق مع المدرب السابق عبد الحق بنشيخة أتت بفضل المكتب المسير الذي وفر له كل إمكانيات النجاح، مقارنا النتائج التي حققها المدرب الجزائري مع اتحاد طنجة بنتائجه مع المغرب التطواني في ظل قلة الإمكانيات.

واعتبر أبرشان أن العلاقة بين المكتب المسير والمدرب ينبغي أن تقوم على حسن نية في كل شيء، بما فيها الإنتدابات، معتبرا أن هناك مجموعة من اللاعبين تم انتدابهم ولم يلعبوا، وتقاضوا أجورهم دون أن يقدموا أن شيء للفريق، مشيدا بالإستراتيجية التي قرر المدرب ادريس المرابط السير بها في هذه المرحلة، باكتفاءها بتعاقدات قليلة.

 

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق