سياسة

في بولمان .. رؤيا في المنام بوجود كنز تدفع الآلاف للتجمهر من أجل الحصول على نصيبهم

تتناقل العشرات من الصفحات والمجموعات بموقع فيسبوك، حدثا نادرا يتمثل في تجمهر عشرات الآلاف من المواطنين، بأحد الجبال بضواحي بولمان، بسبب رؤيا في المنام، رآها الشاب بالحسين جغيغ، بوجود كنز عظيم تحت أحد الجبال بالمنطقة.
 
الزائر الذي أتى للشاب بالحسين أخبره بتعويذة لاستخراج الكنز، على أن يخبر أهل المنطقة بالكنز، من أجل الحضور ومعاينة الأمر، وأخذ نصيبهم منه، قبل أن يأتي نفس الزائر يقظة – حسب الرواية – للشاب الثلاثيني، ليخبره مرة أخرى بالكنز والتعويذة، وليدعوه مجددا لإخبار ساكنة قريته والقرى المجاورة للحضور وآداء ركعتين بعين المكان قبل استخراج الكنز.
 
الأمر لم يقف عند هذا الحد، بل اتسع بعد دعوى إحدى الصفحات الفيسبوكية لساكنة المنطقة بالحضور من أجل الاستفادة من كنوز “لم يحدد نوعها وطبيعتها بعد استخراجها من طرف المعني بالأمر حيث يملك مفاتيح أبواب موصدة عليها لا يمكن فتحها إلا بحضوره على حد قوله”، داعية الساكنة لجلب أعلام المغرب وصور الملك والبطاقة الوطنية حتى يأخذ كل مواطن نصيبه.
 
صباح اليوم الإثنين بدأ توافد الساكنة على الجبل، حيث وصل عدد الحضور حسب بعض المصادر لـ50 ألف شخص، حيث أدى بهم الشاب ركعتين قبل أن يبدأ بإلقاء خطبة على الحضور.
 
ولا زال البحث جاريا لحدود الساعة عن الكنز بالمنطقة، وسط غياب الأمن، وهو ما خلق تخوفا كبيرا من طرف المتابعين حول المآل الذي يمكن أن تؤول إليه الأمور فشل الساكنة في العثور على الكنز.

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق