سلايدر الرئيسيةملاعب

مجد طنجة ينهزم مجددا في البطولة العربية أمام دجلة الجامعة العراقي

 

انهزم فريق مجد طنجة اليوم الاثنين أمام نادي دجلة الجامعة العراقي بحصة (74-95) في ثاني مباراة له في إطار الدور التمهيدي للبطولة العربية ال 35 للاندية لكرة السلة/رجال التي تحتضنها الدوحة ما بين 1 و 12 أكتوبر الجاري.

وتسيد النادي العراقي مجمل أطوار المباراة حيث تمكن من الفوز في الارباع الاربعة بنتيجة (22-19 و 22-18 و 27-16 و 24-21). وكان مجد طنجة قد مني أمس في أولى مبارياته بالبطولة بالهزيمة أمام بيروت اللبناني يحصة (70-95).

وأوقعت القرعة مجد طنجة في المجموعة الرابعة إلى جانب الأهلي المصري ،ونادي دجلة الجامعة العراقي ،والاتحاد الليبي ونادي بيروت اللبناني.

وسيواجه فريق مجد طنجة بعد غد الاربعاء الاهلي المصري ثم الاتحاد الليبي يوم الخميس المقبل .

ويمثل المغرب أيضا في هذه البطولة فريق جمعية سلا الذي وضعته القرعة في المجموعة الثالثة رفقة نادي القادسية الكويتي ، ووحدة صنعاء اليمني ، والفتح السعودي .

وسيواجه فارس الرقراق مساء اليوم نادي وحدة صنعاء اليمني، فيما سيواجه يوم الثلاثاء القادسية الكويتي ليختتم مباريات الدور التمهيدي بمواجهة الفتح السعودي يوم الخميس المقبل . ووضعت القرعة أندية قطر القطري مستضيف البطولة ، والمحرق البحريني، والكويت، وخدمات البريج الفلسطيني في المجموعة الأولى، فيما ضمت المجموعة الثانية أندية الأهلي القطري، والاتحاد السكندري، والسيب العماني، ودينامو اللبناني، واتحاد الجزائر.

 

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق