سياسة

اتحاد طنجة يفتتح 2016 بفوز كاسح على وجدة ويقترب من الصدارة

فيما يشبه هدية السنة الجديدة لجماهير مدينة طنجة، حقق فريق الاتحاد المحلي فوزا كاسحا على ضيفه مولودية وجدة، في أول مباراة يخوضها الفريق في سنة 2016، برسم الجولة 14 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وقدم فريق اتحاد طنجة عرضا قويا على أرضية ملعب طنجة الكبير، الذي غصت مدرجاته بآلاف الأنصار، واستطاع إسقاط الفريق الوجدي بثلاثية نظيفة، ليثأر من هزيمته أمام الفريق نفسه في الجولات الأخيرة من الموسم الماضي في المباراة التي جمعت الفريقين في القسم الثاني حينها.

وسجل اللاعب بدر كاشاني أول أهداف المباراة قبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول، مفتتحا حصة التسجيل لأشبال المدرب عبد الحق بنشيخة، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، مرت بين قدمي الحارس الوجدي، بعد تمريرة من زميله عبد الغني معاوي، إثر هجوم منسق.

وتكفل اللاعب المهاري أحمد حمودان بإضافة الهدف الثاني بعد الاستراحة بدقيقتين، برأسية جميلة استغلت تمريرة متقنة من قائدة الفريق أسامة الغريب، فيما اختتم المحترف الإيفواري هيرفي حصة التسجيل بتسديدة قوية في الدقيقة الخامسة والسبعين، بعد محاولات متعددة في هجوم منسق للفريق الأزرق.

وضمن هذا الفوز لفريق اتحاد طنجة البقاء في المركز الثالث برصيد 25 نقطة، والاقتراب أكثر من صاحب المركز الثاني، الوداد البيضاوي صاحب 26 نقطة، والذي يستضيف غدا شباب الريف الحسيمي، وعلى بعد نقطتين من المتصدر الفتح الرباطي، الذي يستقبل هذا المساء فريق الكوكب المراكشي.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق