سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةملاعب

انتخاب الشاب الطنجاوي “عُبادة الأعرج” عضو بالمكتب المديري للجامعة الملكية للتايكوندو

تم أمس الأحد 28 مارس 202‪1 عقد الجمع العام للجامعة الملكية المغربية للتايكوندو بعاصمة الأقاليم الجنوبية، وبعد عرض التقريرين الأدبي والمالي والتداول فيهما تم انتخاب إدريس الهلالي على رأس الجامعة لولاية ثانية بعد عرض لائحته للتصويت عليها.

لائحة الرئيس إدريس الهلالي ضمت ممثلا عن عصبة جهة طنجة تطوان الحسيمة للتايكوندو، حيث يتعلق الأمر بالشاب الطنجاوي عُبادة الأعرج (29 سنة) أمين مال العصبة.

ويأتي هذا التمثيل نظرا للعمل الجاد والمحكم الذي جعل من عصبة الشمال عصبة نموذجية خاصة على مستوى التيسير الإداري.

   وفي بداية الجمع العام تمت تلاوة التقريرين الأدبي والمالي، قبل المصادقة عليهما إلى جانب ميزانية السنة المقبلة.

كما تم خلال اللقاء الذي جرى وفق ما تقتضيه التدابير التي أقرتها السلطات لحصر تفشي فيروس كورونا، التحقق من الصلاحيات والتثبت من النصاب القانوني، والوقوف عند حضور الجمعيات المنخرطة بصفة قانونية، من خلال انتداب 439 ممثلا عنها من أصل 754 المنضوين في إطار 12 عصبة جهوية.

وفي كلمة بالمناسبة، قال السيد الهلالي إن هذا الجمع العام العادي يروم المضي في تنزيل البرنامج الذي كان ثمرة شراكة مع وزارة الثقافة والشباب والرياضة، قطاع الشباب والرياضة، مع تسريع وتيرة تفعيله، مشيدا بجليل الأعمال التي قدمها الرعيل الأول من السابقين لهذه الرياضة النبيلة.

وبعدما دعا إلى توسيع قاعدة الممارسين للعبة وطنيا وجهويا ومحليا، أكد أن الولاية المقبلة للجامعة تحبل بعدة تحديات دولية توجب الاستعداد الجيد والتأهيل الحسن لخوض غمار المنافسات القارية، مشيرا إلى أن العصب الجهوية شريك محوري في تفعيل مخطط عمل الجامعة.

وشكل الجمع الذي عرف حضور فعاليات رياضية وأطر إدارية ومكونين ومدربين في رياضة التايكاوندو وممارسين، مناسبة لتجديد انخراط الرياضة في الدفاع عن الوطن والتأهب للذب عن القضايا المصيرية للأمة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق