طنجة أصيلة

تهنئة لمحمد بنعبد المجيد بمناسبة مناقشة الدكتوراه في طنجة حول مؤسسة الوالي/العامل

حصل محمد بنعبد المجيد، رئيس قسم الحالة المدنية بمقاطعة طنجة المدينة، يوم الخميس 26 دجنبر 2019 على شهادة الدكتوراه في القانون العام بميزة مشرف جدا بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بطنجة.

و حضر المناقشة التي تمت في قاعة الندوات بالملحقة 2 لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بطنجة التابعة لجامعة عبدالمالك السعدي، عدد من المسؤولين باختلاف مهامهم وكذا عدد من الطلبة الباحثين بسلكي الماستر والدكتوراه بالإضافة إلى أصدقاء المعني بالأمر.

وناقش بنعبد المجيد أطروحته لنيل الدكتوراه في القانون العام حول موضوع:“مؤسسة الوالي/العامل: التأصيل والأدوار” ، وترأس العميد محمد يحيا (أستاذ التعليم العالي بكلية الحقوق بطنجة) لجنة المناقشة، في حين أشرف الدكتور نور الدين أشحشاح (أستاذ التعليم العالي بكلية الحقوق بطنجة) على أطروحة الدكتوراه، وضمت لجنة المناقشة كذلك الدكتور الحاج شكرة (أستاذ التعليم العالي بكلية الحقوق بطنجة)، والدكتور عبد السلام لزرق (أستاذ التعليم العالي بكلية الحقوق بطنجة).

وحري بالذكر، فرئيس قسم الحالة المدنية بمقاطعة طنجة المدينة يُعتبر من الأطر الكفأة على الصعيد المحلي بطنجة، وكذا يشهد له من طرف أصدقائه والمتعاملين معه بدماثة أخلاقه وتعامله الاحترافي مع المرتفقين.

وبـمـشـاعـر مليئـة بالفرحة والسرور يتقدم أصدقاء بنعبد المجيد بـأحــر الـتهانـي والـتـبـريـكــات بمناسبه حصولـه على درجه الدكتوراه بميزة مشرف جدا ، راجـيـن الـمـولـى لــه دوام الفرحه والسعاده والنجاح ونسأل الله له دوام التوفيق.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق