سياسة

السفياني يطالب بدعم الجماعات الترابية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة

طالب محمد السفياني، رئيس المجلس الجماعي لمدينة شفشاون، بضرورة دعم الجماعات الترابية بالمملكة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وأكد السفياني، رئيس الجمعية المغربية للمدن البيئية خلال كلمته الافتتاحية، بلقاء بأصيلا أيام 10 و 11 أبريل، حول  موضوع دور الجماعات الترابية في تفعيل قرارات مؤتمر الاطراف المنعقد السنة الماضية بمراكش، أن الجماعات الترابية مطالبة بتحقيق أهداف التنمية المستدامة على أرض الواقع، وذلك يحتاج إلى الدعم لإن امكانياتها جد محدودة.

ويأتي هذا اللقاء في إطار تنظيم المؤسسة المتوسطية للتعاون و التنمية، و المنظمة الألمانية كونراد اديناور، بشراكة مع الجمعية المغربية للمدن البيئية و جماعة اصيلا، لقاء حول دور الجماعات الترابية في تفعيل قرارات مؤتمر الاطراف المنعقد السنة الماضية بمراكش.

و تميز هذا اللقاء بحضور  شرفات افيلال كاتبة الدولة في الماء، وحذيفة أمزيان، رئيس جامعة عبد المالك السعدي، و محمد السفياني ،رئيس الجمعية المغربية للمدن البيئية، و آسية بوزكري، نائبة رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، ونائب رئيس جماعة اصيلا و ممثل مؤسسة كونراد اديناور، و ممثل وكالة تنمية اقاليم الشمال، و مجموعة من رؤساء الجماعات الترابية و المنتخبات و المنتخبين، بالاضافة إلى مجموعة من الخبراء و الاطر الادارية.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق