سياسة

الاتحاد الوطني لنساء المغرب ينظم قافلة طبية مجانية لفائدة نساء طنجة

في إطار تفعيل أنشطتها الاجتماعية والإنسانية على المستوى المحلي، تعتزم الجمعية الجهوية للاتحاد الوطني لنساء المغرب مكتب طنجة المدينة عن تنظيم قافلة طبية لفائدة الفئة الهشة ، وذلك يوم الأحد 1 أبريل 2018 ، والتي ستحتضنها مدرسة مولاي عبد السلام بحي البساتين التابعة ترابيا لمقاطعة السواني بطنجة.

سلوى الدمناتي رئيسة الجمعية الجهوية للاتحاد الوطني لنساء المغرب مكتب طنجة المدينة، قالت في تصريح ل “شمالي” أن هذه المبادرة الإنسانية ستمكن العديد من الأسر الهشة بمدينة طنجة من الاستفادة الكشف عبر الأشعة.
رئيسة الجمعية الجهوية، سلوى الدمناتي أكدت في اتصال مع الموقع أنه بمناسبة تنظيم هذه القافلة ستجرى فحوصات طبية للمستفيدات من هذه القافلة، متعلقة بالكشف عن سرطان الثدي والرحم، وأمراض النساء والتوليد، وأمراض القلب، وكذا الأمراض العصبية، وطب الأسنان، والطب العام.
وسيشرف على هذه القافلة، أطباء متطوعون ، لفحص وتقديم العلاجات الضرورية بالمجان لفائدة عدد من نساء المنطقة، في اختصاصات متعددة.
إلى ذلك فإن الجمعية المنظمة تتوخى من الراغبين في الاستفادة من القافلة المجانية التوجه صوب مدرسة مولاي عبد السلام بحي البساتين.

و ستشرف على هذه القافلة الطبية الدكتورة فاطمة الزهرة السويس مديرة مركز للا سلمى للسرطان،
و الدكتورة جميلة واعليت مختصة في الأمراض العصبية و الدكتور محمد سطار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق