سياسة

جديد .. من طنجة في اتجاه مطارات مراكش وأكادير والناظور وفاس ب 300 درهم فقط

صادق مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، اليوم الإثنين، بالدورة العادية للمجلس لشهر أكتوبر، على اتفاقية شراكة مع العربية للطيران-المغرب وبعض مجالس الجهات “فاس مكناس”، “الشرق” ، “مراكش أسفي”، “سوس ماسة” ، من أجل تسويق الربط الجوي بين هذه الجهات وطنجة تطوان الحسيمة، بأثمنة مناسبة حددت في 300 درهم لرحلة الذهاب، و300 درهم لرحلة الإياب.

وتسعى هذه الاتفاقية لعزيز الربط الجوي الداخلي بين جهة طنجة تطوان الحسيمة وباقي جهات المملكة من أجل النهوض بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية والسياحية للجهة.

وحددت الاتفاقية التي عقدت بين شركة الطيران وجهتي طنجة تطوان الحسيمة ومراكش أسفي، إلى إطلاق ربط جوي بين مطار طنجة ومطار مراكش، سيتم تشغيله ابتداء من شهر أكتوبر 2018، بمعدل ثلاث رحلات أسبوعية (الأربعاء، الجمعة، الأحد)، بثمن بيع التذكرة في 300 درهم شاملة لرسوم لرحلة الذهاب بالنسبة لجميع مقاعد الطائرة.

أما بخصوص الاتفاقية التي عقدت بين شركة الطيران وجهتي طنجة تطوان الحسيمة وسوس ماسة، من أجل إطلاق ربط جوي بين مطار طنجة ومطار أكادير، فقد اتفق على انطلاق  تشغيله ابتداء من 30 أكتوبر 2018، بمعدل رحلتين أسبوعيا (الثلاثاء، السبت)، بثمن بيع التذكرة في 300 درهم شاملة لرسوم لرحلة الذهاب بالنسبة لجميع مقاعد الطائرة.

فيما حددت الاتفاقية التي عقدت بين شركة الطيران وجهتي طنجة تطوان الحسيمة وفاس مكناس ، من أجل إطلاق ربط جوي بين مطار طنجة ومطار فاس،  (حددت) تاريخ 29 أكتوبر 2018 كموعد لإطلاق هذا الخط، بمعدل رحلتين أسبوعيا (الاثنين، الخميس)، بثمن بيع التذكرة في 300 درهم شاملة لرسوم لرحلة الذهاب بالنسبة لجميع مقاعد الطائرة.

أما الاتفاقية الأخيرة  التي عقدت مع نفس شركة الطيران وجهتي الشمال و الشرق ،  من أجل إطلاق ربط جوي بين مطار طنجة ومطار الناظور،  فقد حددت تاريخ 29 أكتوبر 2018 كموعد لإطلاق هذا الخط، بمعدل رحلتين أسبوعيا (الاثنين، الجمعة)، وبثمن بيع التذكرة في 300 درهم شاملة لرسوم لرحلة الذهاب بالنسبة لجميع مقاعد الطائرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق