العرائش-القصر الكبير

دورة تكوينية لفائدة منخرطي جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة إقليم العرائش

 

أطر الخبير الدولي رشيد شهيد دورة تكوينية لفائدة منخرطي جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة العرائش يوم السبت 28 دجنبر 2018 بقاعة المواطنة بدار الثقافة بالقصر الكبير .
ويأتي تنظيم هذا اليوم التكويني في إطار مشروع برنامج تقوية قدرات الأطر الجمعوية برسم 2018 الذي تنظمه جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة العرائش والجامعة للجميع للتعليم مدى الحياة بالقصر الكبير بدعم مع المجلس الإقليمي بالعرائش وجماعة العرائش.
في بداية اللقاء تقدم رئيس الجامعة للجميع رشيد جلولي بكلمة رحب فيها بمؤطر الدورة وبالمشاركين موضحا أهمية مثل هذه اللقاءات في تحسين وتطوير قدرات المستفدين.
وبدوره رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة العرائش الحاج عبدالله هيوب رحب بالحضور مبينا ما تصبو إليه جمعيته للرقي بقدرات المنخرطين من خلال إكسابهم مهارات وقدرات كفيلة بتجويد مردوديتهم.كما شكر مؤطر الدورة ومكتب الجامعة للجميع على ما تقدمه من مساهمات تأطيرية لفائدة أطر ومنخرطي الجمعيات على الصعيد الإقليمي.
بعد ذلك قدم المؤطر عرضه التفاعلي مستهلا إياه بتوضيح أهداف الورشة المتمثلة في وعي المستفيد من حدود تصوراته وتطوير مواقفه ومهاراته لإنجاح العملية التواصلية مع اكتشاف العقبات وتحديات التواصل المهني. ومشاركة وتبادل الخبرات التواصلية.
وقد عرف اللقاء تجاوبا وتفاعلا من قبل المشاركين الذين عبروا على استعدادهم للاستفادة من لقاءات ودورات أخرى؛ شاكرين المكون ومنظمي هذه الدورة القيمة.

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق