كوكتيل

الجمعية المغربية للإغاثة بفحص أنجرة تكرم عالم الكيمياء المغربي عبد الواحد الصمدي

استثمارا لفرصة وجود عالم الكيمياء المغربي، صاحب العديد من براءات الإختراع، وأحد العلماء العشرة المغاربة، الدكتور عبد الواحد الصمدي، نظمت الجمعية المغربية للإغاثة المدنية فرع_إقليم_فحص_أنجرة ندوة تواصلية برحاب المكتبة الوسائطية لمؤسسة محمد السادس للقيمين بالأعمال الاجتماعية بطنجة، تحت عنوان: “قصة النجاح”، والتي تحدث فيها الدكتور الجليل أولا عن مسيرة حياته التي انطبعت بمجموعة من الأحداث والمحطات التاريخية التي صنعت نجاحاته، وجعلته نجما بارزا تزينت به سماء العلم.
وقال بلاغ للجمعية، أن الدكتور تناول في كلمته ثانيا الكلام عن النجاح؛ إنطلاقا من ببان مفهومه، وآليات تربية أنفسنا على النجاح، ومرورا بالعوامل التي تؤدي إلى النجاح، وصولا إلى المهارات الخمس للنجاح؛( وضع الأولويات، التنظيم، التحفيز، التركيز، الإصرار). وقد شهدت الندوة حضورا غفيرا ومتنوعا، جمع أطيافا مختلفة؛ من دكاترة أكادميين، وأساتذة، وطلبة باحثين، وفاعلين جمعويين.
وأضاف البلاغ، أن اللقاء عرف تفاعلا إيجابيا، وصدى قوية لدى الحضور الذي بدا على محياهم وارتساماتهم القيمة.
واختتم الحفل بتسليم شهادة شكل وتقدير لفضيلة الدكتور عبد الواحد الصمدي سلمت له من طرف الجمعية المغربية للإغاثة المدنية – فرع إقليم فحص أنجرة تقديرا لمجهوداته، وتنويها بأعماله، واحتفاء بأخلاقه وكرمه.

 

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق