اقتصادطنجة أصيلة

“دي إتش إل” للنقل واللوجستيك تحدث أكبر محطة لها بالمغرب بمركز اللوجستيك لطنجة المتوسط

أبرمت “دي إتش إل” الدولية للنقل واللوجستيك المتخصصة في خدمات النقل الطرقي والبحري والجوي اتفاقا مع سلطات طنجة المتوسط من أجل إقامة محطتها اللوجستيكية الجديدة لإفريقيا أوربا وذلك في المنطقة اللوجستيكية لطنجة المتوسط.

وتمتد المحطة على مساحة 6000 متر مربع وستكون أكبر مركز للشركة في المغرب حيث ستتيح لها إمكانيات التواجد على مقربة من الأسواق الدولية وزبنائها بالخصوص لتسريع معالجة الواردات والصادرات بين أوربا وإفريقيا.

وجاء في بيان للشركة أن هذا المركز الذي سيكون جاهزا في مايو 2019 سيتيح للمجموعة إمكانية تقديم حلول ملائمة وخدمات شاملة لزبنائها من قبيل تسهيل عمليات الجمارك وتدبير سلسلة التزويد بالإضافة الى خدمات النقل الطرقي والبحري والجوي.

ونقل البيان عن كريستيل فاضل المديرة العامة لشركة ”دي إتش إل غلوبال فورواردينغ المغرب“ قولها “إضافة لموقعها الجغرافي تمثل طنجة المتوسط فرصة ملائمة بالنسبة لنا، فقدراته على مستوى الربط المتعدد بالخصوص البحري ولكن أيضا الطرقي عبر الشبكة المغربية للنقل للدار البيضاء ومنها للجنوب المغربي ستمكننا من توسيع وتحسين عروض خدماتنا لزبنائنا“.

ومن جانبه قال رشيد الهواري المدير العام لميد هوب إن المركز اللوجستي لطنجة المتوسط خيار مثالي بالنسبة للشركات متعددة الجنسيات وللمتدخلين في قطاع اللوجستيك الذين يتطلعون إلى تحسين عملياتهم اللوجستية وإعادة توزيع تدفق البضائع إلى إفريقيا وأوروبا وأمريكا “.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق