سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةكوكتيل

جمعية “طنجة مدينتي” تمثل جهة الشمال في مبادرة “دير يدك”

تمثل جمعية “طنجة مدينتي” جهة شمال المغرب في النسخة الثانية من مبادرة Dir iddik Summit المنظمة من طرف “إنوي”، احتفاء بالجمعويين والمتطوعين بمختلف ربوع المملكة.

وتعد “Dir iddik Summit” مسابقة وطنية مخصصة للتطوع والعمل الاجتماعي، وتنظمها “إنوي” سنويا لمكافئة ممثلي المجتمع المدني الأكثر نشاطا و التزاما خلال السنة، حيث توزع فيها عدة جوائز تهم عدة فئات، وقد تأهلت جمعية “طنجة مدينتي” للمرحلة النهائية عن فئتين.

وقال بلاغ “طنجة مدينتي”، أن الجمعية تشارك في فئة جمعية السنة، حيث أن الجمعية تنشط في المجال التربوي التوجيهي، وتعتبر رائدة في مجالها منذ تأسيسها سنة 2009 بالنظر للخبرة المتراكمة خلال هذه السنوات العشر المنصرمة.
وتشارك الجمعية كذلك في فئة مبادرة السنة “مبادرة شعبتي فوروم”، والتي تعتبر من بين الأنشطة المتميزة والمتفردة التي تنظمها الجمعية سنويا، وهي عبارة عن منتدى توجيهي خاص بتلاميذ السنة الثالثة إعدادي، والذي ستقام النسخة الرابعة منه هذه السنة.

وحسب البلاغ ذاته، فإن  الجمعية تطمح إذن لتمثيل المدينة أحسن تمثيل، والفوز في كلتا الفئتين، وهو ما قد يحدده تصويت الجمهور، الذي سيستمر إلى غاية 26 نونبر 2019،  داعية الجميع لمساعدتها على الفوز من خلال المشاركة في التصويت عبر الروابط التالية:

1- جمعية السنة:
https://summit.diriddik.ma/vote/association-de-lannee/association-tanja-madinati-12

2- مبادرة السنة(شعبتي فوروم):

https://summit.diriddik.ma/vote/action-de-lannee/choaabati-forum-9

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق